wekasport.ahlamontada.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالمجلةأحدث الصورالتسجيلدخول

انتظروا دورة الوفاء حصريا على ويكا سبورت          فى رمضان ما فيش حاجة حصرى كلة على التلفزيون المصرى الا دورة الوفاء على ويكا سبورت بس

خاص .. ضياء السيد: سلامة تعجل بالاستقالة .. وأنا تلميذه

كاتب الموضوعرسالة
weka
Admin
Admin
weka

خاص .. ضياء السيد: سلامة تعجل بالاستقالة .. وأنا تلميذه Empty
مُساهمةموضوع: خاص .. ضياء السيد: سلامة تعجل بالاستقالة .. وأنا تلميذه   خاص .. ضياء السيد: سلامة تعجل بالاستقالة .. وأنا تلميذه Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 7:22 am

ملخص قال ضياء السيد المدير الفني الجديد لنادي انبي انه يعتقد ان الكابتن انور سلامة تعجل باستقالته من تدريب الفريق مشيرا الي انه يعتبر نفسه تلميذا له.
ضياء السيد

كتب: كريم سعيد- قال ضياء السيد المدير الفني الجديد لنادي انبي انه يعتقد ان الكابتن انور سلامة تعجل باستقالته من تدريب الفريق مشيرا الي انه يعتبر نفسه تلميذا له.

وقال السيد في اتصال هاتفي بـwekasport.ahlamontada.net " اعتقد ان الكابتن انور تعجل بتقديم استقالته فمازال الدوري في اوله والخسارة في اول مباراة ليست نهاية المطاف."

وخسر انبي أمام الزمالك بنتيجة 1-3 في الاسبوع الاول للدوري الأمر الذي جعل سلامة يتقدم باستقالته من منصبه كمدير فني للفريق.

واضاف السيد " انا تلميذ للكابتن انور منذ ان كنت لاعبا والفرق بيني وبينه في التدريب يزيد عن 20 سنة كاملة."

واكمل " نحترم جميعا رغبة الكابتن انور في تقديم الاستقالة ونتمني له التوفيق في المرحلة القادمة."

وعن رؤيته الشخصية لتشكيل الجهاز الفني ضحك السيد وقال " بلغت بقرار تعيني مديرا فنيا للفريق منذ ساعة واحدة فقط ولا اعتقد اني استقريت علي أي شيئ تجاه الفريق حتي هذه اللحظة."

وأضاف " احتاج بعض الوقت لدراسة كافة الأمور خاصة واننا سنسافر الاثنين إلي السعودية للعب مباراة ودية أمام الاتحاد السعودي يوم الثلاثاء."
https://wekasport.ahlamontada.net

خاص .. ضياء السيد: سلامة تعجل بالاستقالة .. وأنا تلميذه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاص .. انبي يقبل استقالة سلامة .. وضياء السيد بديلا له
» مصر : عودة كاميني للحرس أمام المنصورة وغياب سلامة
» إصابة عبدالواحد السيد تبعده عن لقاء غينيا الودي